جـــــامـع العــــــــلـوم الـنافــعة

عزيزى الزائر الكريم ..
أنت غير مشترك فى منتدانا الحبيب .. يسعدنا و يشرفنا إنضمامك إلى أسرتنا الجميله ..

إذا أردت التسجيل معنا فى المنتدى أضغط على ( تسجيل ) ....

أمنحنا الفرصه لكى نفيدك ...
جـــــامـع العــــــــلـوم الـنافــعة

{ من دعـا إلى هدى ، كـان له من الأجر مثل أجور من تبعه }

http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   تعلن إدارة المنتدى عن فتح باب الترشيح لتشكيل مجلس إدارة المنتدى  http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و الذى يتكون من منصب المدير العام و المشرف العام و المراقب العام و مشرفى الأقسام و المنتديات    http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و يتم التواصل معنا عن طريق الرسائل الخاصه أو عن طريق الإيميل الشخصى seif.samer@yahoo.com   http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و جزاكم الله خيرا"   ********   http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   إدارة المنتدى  ترحب بالأعضاء الجدد  http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   ( ابو انس ) و ( نداء الجنه ) و ( ابو محمد ) و ( محسن أبو أحمد ) و ( أبو عفان )  و  ( دعراقى )  و  ( رودينه )  و  ( أبو عبد الرحمن )  و  (  naima  )  و  ( Ahmedhakam )  و  ( bboy )   و  ( Abo-gehad  )  و   ( هشام )  


    قصص معاصرة

    شاطر
    avatar
    الشيخ مصطفى
    رئيس مجلس إدارة المنتدى
    رئيس مجلس إدارة المنتدى

    عدد المساهمات : 1147

    قصص معاصرة

    مُساهمة من طرف الشيخ مصطفى في الجمعة 16 يوليو 2010, 11:23 pm

    قصص معاصرة




    طبيبة - أحسبها و الله حسيبها - تقية نقية خرجت مع زوجها لمؤتمر في بلاد الكفار , وحضرت بكامل حجابها لا يرى منها شي إلا السواد من رأسها حتى أخمص قدميها , فكانت محط أنظار الجميع هناك. وقالت النساء بكيد ومكر : لو كانت جميلة لما تحجبت , ماغطاها زوجها.إلا لأنها قبيحة , وبعد ما انتهى المؤتمر.
    سألنها : هل تغطين قبحك بهذا السواد ؟ ولماذا يجبرك زوجك على هذا اللباس ؟ فأخذتهم إلى مكان بعيد عن الرجال ثم كشفت عن وجه كفلقة القمر , فقالت : والله ما وضعت هذا السواد طاعة لزوجي , وإنما طاعة لله و لرسوله, ولو قال لي هذا الزوج انزعي الحجاب , والله ما بقيت معه ساعة واحدة !
    فبدأت تحدثهم عن الإسلام , ولماذا تتحجب المرأة ؟ ولماذا تصون المرأة نفسها ؟ فما قامت من مكانها إلا وأسلم على يديها سبعة من النساء.
    ( الشيخ خالد الراشد في شريط أين أنتن من هؤلاء؟ بتصرف )

    بجوار مستشفى عجمان القديم .. في منطقة مزدحمة بالناس .. كنت واقفاً أتحدث مع أحد الأشخاص في المواقف , ومكان عبور المشاة إلى الشارع المقابل .. بينما كنَّا على ذلك , وامرأة تعبر الشارع ومعها ولدها , إذا بنا نفزع وينقطع حديثنا لصوت كوابح سيارة ! فاصطدمت السيارة بالمرأة وولدها , وارتفعا إلى الأعلى من شدة الضربة , فسقطت على الأرض , وسقط الحجاب عن رأسها .. وبحركة سريعة أخذت الحجاب وشدته على رأسها ! وكان غطاء وجهها سقط بعيداً عنها , فناولته إياها , فغطت به وجهها !

    وهذه مقطوعة لفتاة معتزة بحجابها تركتها على حالها بلا تعديل إذ تقول :


    انا والحمد لله لبست الحجاب وعمري 6 سنوات
    لان امي جزاها الله خيرا كانت تلبسه وتأخدني معها للحص ولم اكن احب الدهاب معها بدون حجاب وجلباب
    وكان عمري انذاك 5 سنين
    ولم اخلع ابدا ولن اخلعه
    علما انني اعيش في ايطاليا واذهب للمدرسة والان الى STAGE بحجابي الكامل
    فدعولي الله ان يوفقني واقول لكل فتاة لا تلبس الحجاب لانها في بلد اوروبي وحجتها رفض الغرب لحجاب فان الغرب والله ليحتقر المرأة التي تخلىعن حجابها ولي مع الإيطاليين مواقف حول هذا الموضوع
    فهم يقدرون الفتاة المتمسكة بدينها والمعتزة به

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017, 9:35 am