جـــــامـع العــــــــلـوم الـنافــعة

عزيزى الزائر الكريم ..
أنت غير مشترك فى منتدانا الحبيب .. يسعدنا و يشرفنا إنضمامك إلى أسرتنا الجميله ..

إذا أردت التسجيل معنا فى المنتدى أضغط على ( تسجيل ) ....

أمنحنا الفرصه لكى نفيدك ...
جـــــامـع العــــــــلـوم الـنافــعة

{ من دعـا إلى هدى ، كـان له من الأجر مثل أجور من تبعه }

http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   تعلن إدارة المنتدى عن فتح باب الترشيح لتشكيل مجلس إدارة المنتدى  http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و الذى يتكون من منصب المدير العام و المشرف العام و المراقب العام و مشرفى الأقسام و المنتديات    http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و يتم التواصل معنا عن طريق الرسائل الخاصه أو عن طريق الإيميل الشخصى seif.samer@yahoo.com   http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   و جزاكم الله خيرا"   ********   http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   إدارة المنتدى  ترحب بالأعضاء الجدد  http://www.teachegypt.net/images/heart.gif   ( ابو انس ) و ( نداء الجنه ) و ( ابو محمد ) و ( محسن أبو أحمد ) و ( أبو عفان )  و  ( دعراقى )  و  ( رودينه )  و  ( أبو عبد الرحمن )  و  (  naima  )  و  ( Ahmedhakam )  و  ( bboy )   و  ( Abo-gehad  )  و   ( هشام )  


    الاستجمام

    شاطر

    الشيخ مصطفى
    رئيس مجلس إدارة المنتدى
    رئيس مجلس إدارة المنتدى

    عدد المساهمات : 1147

    الاستجمام

    مُساهمة من طرف الشيخ مصطفى في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 9:52 pm

    الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و بعد :



    رأيت أن النفوس لا بد لها من الاستجمام والبعد عن الروتين والسامة لكي تنطلق في ميادين الحياة ... ومالا يتم الواجب إلا به ، فهو واجب ، ولهذا فإني ادعوك لرحلة خلوية ، صباح أحد الايام المشرقة ، ثم ليكن وقتك ملك ..


    أعط أسرتك شئيا من الحنان ، والعطف وشيئا من الأولوية ، الاهتمام خصوصاً في مثل هذا اليوم .. جدد حياتك ، واقترب من المكان المخصص للطبخ ، وحاول مع ربة بيتك أن تصنع الغداء .. ، ولو محاولة ، أو مشاركة ..



    كن في هذه الرحلة خادماً للجميع .. فلعلها أن تدفعك للنجاحات التي تقدمها ، وأيضا ، لعلها أن تكفر شئيا مما إجترحته في حق أحب الناس لك ، وأقربهم منزلة ، وأصبرهم عليك فتصيب ، عصفورين بحجر ..



    كن في هذه الرحلة قريبا من كل احد والحنان حريصاً ان يعود الجميع بمشاعر الحب، والذكريات الحسان وتذكر دائما .

    إنما المرء حديث بعده *** فكن حديثا حسنا لمن وعى



    ثم إن هذه الفرصة قد لا تتكرر إلا لا حقا فإعلق هاتفك النقال ، وانعم بالاندمادج مع من حولك ..



    إقطع العلائق عن الخلائق ، واجعل هذا اليوم مما لا يتم الواجب الا به وافتح صفحات مغلقات من حديث الود والنجاء ، والصفاء مع ابنائك وخصوصا المراهقين منهم ، فهم بحاجة لمن يقف بجوارهم ..



    إغتنم الدقائق لدغدغة عواطف ، أم العيال " ورأس الذخيرة والمال ".. وذكرها محاسن الماضي ، وهز وجدانها بتيارات الحب الصادق.. فلعل مشاغلك قد اشغلتك عن شي من هذا ..



    وبعد تقديم هذه النجاحات في هذه الرحلة .. ..، مع النفس ومع الزوجه ، ومع الأبناء والبنات ، لا تتوقع شيئا من أحد ..، ولا ترجو ثناء من أحد ، فان احد اثني فأنت أهل ، وإن أحد لم يثن فلا تابه ، المهم أنك قدمت إحسانا ولطفا لمن تحب .. ..


    وصلى الله علي نبينا محمد و الحمد لله رب العالمين



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 10:08 pm